محافظات

بالنيابة عن محافظ الدقهلية السكرتير العام يفتتح المعرض السنوي الثالث للمنتجات الداجنة والسمكية والحيوانية والزراعية

كتبت _سلمي محمد

أناب الدكتور ” أيمن مختار ” محافظ الدقهلية السكرتير العام الأستاذ ” سعد الفرماوي ” لإفتتاح المعرض السنوي الثالث للمنتجات الداجنة والسمكية والحيوانية والزراعية( أجرو دلتا ) المقام بالصالة المغطاة باستاد المنصوره ، تم ذلك بحضور كلا من الكاتبة الصحفية “دنيا أبو المجد ” متخصصة في القطاع الزراعي بجريدة الوطن ومنظمة المعرض ، والدكتور” عبدالمنعم المنجي” وكيل وزارة الزراعة والدكتور ” ياسر عبدالحكيم ” مستشار المشروع القومي للصوب الزراعية.

وأكد السكرتير العام بأن هذا المعرض من أهم المعارض في منطقة الدلتا والذي يقام بدورته الثالثة بهدف تنشيط الإستثمار الزراعي والداجني والسمكي وتشجيع الإنتاج والعمل ، وأوضحت منظمة المعرض بأن هذا المعرض هو الأكبر إقليمياً بهدف زيادة حجم الإستثمارات لفتح مجالات استثمارية متنوعة .

وأضاف بأن الدقهليه تنتج 70% من الإنتاج الداجني حيث تتركز فيها مصانع الأعلاف ومزارع الدواجن بالإضافة إلى أنها تمثل 55% من الإنتاج الزراعي في مصر وهذا هو السبب الرئيسي لقيام المعرض .

حضر الإفتتاح السيد ” ممدوح حمادة ” رئيس الإتحاد التعاوني الزراعي والسيد ” مجدي الشراسي ” رئيس الجامعة العامة للإصلاح الزراعي وعدد من مسؤولي الطب البيطري والزراعة في مختلف المحافظات ، وشارك في المعرض 100 شركة متخصصة في الإنتاج الزراعي والداجني والسمكي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق