اخبار مصر والعالمحوادثعاجل

«سقط من البلكونة».. مصرع محمد حسن موظف بمكتب معاون محافظ القليوبية بعد إصابته بـ«كورونا»

كتب _ حسين شعبان

لقي موظف بمكتب نائبة محافظ القليوبية مصاب بفيروس كورونا مصرعه، مساء الأحد، إثر سقوطه من شرفة منزله، حيث اختل توازنه أثناء الحديث في التليفون فلقي مصرعه في الحال، وتم نقل الجثة للمستشفي وتولت النيابة التحقيق وأمرت بندب الطب الشرعي لمناظرة الجثة وتحديد سبب الوفاة وطلب تحريات المباحث.

تلقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية بلاغا بسقوط موظف مصاب بكورونا من شرفة منزله بدائرة قسم ثان شبرا الخيمة.

وانتقلت الأجهزة الأمنية، وتبين أن الجثة لشخص يدعي «م ح»، موظف بمكتب نائبة محافظ القليوبية، وأعلنت إيجابية إصابته بكورونا، السبت، وكان في فترة عزل للعلاج، لكنه سقط فجأة من شرفة منزله بالدور الرابع بشبرا خلال تحدثة في التليفون.

وبسؤال أشقائه، أكدوا أنه كان يتحدث في التليفون بسبب سوء الشبكة فاختل توازنه وسقط في الشارع ولقي مصرعه خلال نقله للمستشفي، مشيرين إلى أنه كان في مرحلة العلاج من فيروس كورونا، وكان من المقرر أن يتلقي العلاج في أحد مستشفيات العزل.

كان مكتب الدكتورة إيمان ريان، نائب محافظ القليوبية، أعلن إصابة الموظف «م. ح» بفيروس كورونا، حيث تقرر غلق مكتب نائبة المحافظ بالديوان العام في بنها.

وذكر مكتب نائبة المحافظ في بيان أنه منذ ظهور الأعراض على المتوفى وهو في إجازة من العمل وحتى إثبات إصابته، قامت نائبه المحافظ بإصدار تعليمات كإجراء احترازي بالعزل المنزلي لكل أعضاء المكتب لمدة 14 يوما بناء على تعليمات مديرية الصحة بالقليوبية، واتباع الإجراءات الوقائية.


Rdwa

انسان بسيط احب كل جديد في الجديد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق