عاجل

العثور علي جثة سائق توكتوك طافية برشاح بالقليوبية


متابعه / سلمي سرحان

كشفت أجهزة الأمن بالقليوبية، اليوم الخميس، غموض مقتل سائق توك توك، والعثور على جثته برشاح الخانكة، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة عاطل ونجل شقيقه لمرورهما بضائقة مالية
تلقى اللواء طارق عجيز مدير أمن القليوبية، إخطارًا بورود بلاغ من “ن. ص. س” 50 عاما، ربة منزل، بغياب نجلها “السيد. ا. م”، 16عاما، طالب بالصف الثالث الإعدادي.
وأكدت أن الابن خرج للعمل على مركبه “توك توك” ولم يعد، جرى بعدها العثور علي جثة طافية بمياه رشاح عزبة الرمل دائرة مركز الخانكة، وتبين انطباق أوصاف الجثة على أوصاف المتغيب.
بتشكيل فريق بحثي، تبين أن مرتكبي الحادث “أحمد. ع. م”، 31 عامًا، عاطل، وابن شقيقته، “محمد. ع. ش” 17 عاما، حاصل علي دبلوم صنايع.
جرى ضبط المتهمين، وبمواجهتهما أقرا بارتكابهما الواقعة وذلك لمرورهما بضائقة مالية، وعقدا العزم وبيتا النية على التخلص من المجني عليه، وذلك باستدراجه بحجة توصيلهما وقتله والتخلص من جثته بمياه رشاح عزبة الرمل دائرة مركز الخانكة,
وأشار المتهمين في اعترافاتهما، إلى أن المتهم الأول قام باستدراج المجني عليه واستقل المتهمان مركبة التوك توك قيادة المجني عليه، وحال وصولهم لمكان التخلص من الجثة أخبرا المجني عليه بسماع صوت غريب بجرف الرشاح.
وأضافا أنه حال نزولهم لتفقد الأمر قام المتهم الأول بدفع المجني عليه عدة مرات داخل مياه الرشاح حتي تأكدا من غرقه بالمياه، واستوليا على مركبة التوك توك والهاتف المحمول الخاص بالمجني عليه وفرا هاربان.
وأرشدا عن مبلغ مالي 3100 جنيه من متحصلات بيع مركبة التوك توك الخاص بالمجني عليه.
حرر محضر رقم 7036 لسنة 2019 إداري مركز شرطة الخانكة، وجاري العرض على النيابة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق