حوادث

“النيابة العامه ” حبس قاتل زوجته وأولادة بالفيوم 4 أيام على ذمة التحقيق لحين ورود تقرير الطب الشرعي.


قرر أحمد مرزوق، وكيل نيابة قسم أول الفيوم، وبرئاسة المستشار محمد القاضي، رئيس نيابة الفيوم، حبس مدرس لغة إنجليزية بالمعهد الأزهري للفتيات بالحريشى 4 أيام على ذمة التحقيقات لقيامة بقتل زوجته وأولادة الأربعة على ذمة التحقيق.
كانت نيابة بندر الفيوم، قد أستمعت على مدار أربع ساعات كاملة، لأقوال وأعترافات “خالد فرجاني” 37 سنة”، مدرس لغة أنجليزية، والمتهم بقتل زوجته وأولاده الأربعة ذبحا “بالساطور”حيث أدلى المتهم بأعترافات تفصيلية عن كيفية تنفيذ جريمته صباح اليوم داخل مسكنة ببرج الملكة بحى المسلة بالفيوم.

وأضاف المتهم، الذي يعمل مدرس لغة إنجليزية بالمعهد الأزهري للفتيات، قيامه بشراء سطور لأستخدامه في أرتكاب الجريمة، مضيفًا أنه بدأ بذبح زوجته ثم أطفاله مدعيًا أن قيامه بتنفيذ الجريمة كان بغرض إنقاذ زوجته من الأغتصاب على يد بعض أعدائه ممن سبق تهديدهم له باغتصاب زوجته وقتل أولاده لإخراج كنز أثري.

وبعد الانتهاء من الاستماع لأقوال المتهم أمرت النيابة بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات، وكلفت رجال المباحث بجمع التحريات اللازمة حول الواقعة وظروفها وملابستها وانتداب الطب الشرعي لإعداد تقرير الصفة التشريحية للضحايا.

وكانت نيابة قسم أول الفيوم، قد أمرت بندب الطب الشرعي لتشريح جثث ربة منزل وأبنائها الأربعة، قتلهم الأب بـ”ساطور” لتحديد أسباب الوفاة.

وأسفرت النيابة العامة عن إصابة المجني عليهم بضربات بالرأس وتهشم عظام الجماجم نتيجة التعرض للضرب بآلة حادة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق