اخبار الرياضة

“مؤمن زكريا” يجدد تعاقده مع النادي “الأهلي” لمدة ثلاثة مواسم …

كتب_ وليد عبد الغني 

وأخيراً اسدل الستار عن تجديد لاعب النادي “الأهلي” مؤمن زكريا”، بعد إنتشار الكثير من الإشاعات حول رحيله عن القلعة الحمراء، وإرتباط إسم الأعب بالكثير من الأندية وعلي رأسهم نادي “بيراميدز”، جاء تجديد اللاعب للنادي الأحمر ليقطع الشك باليقين، ووضع حد للشائعات المنتشرة حول مستقبله، فمنذ ساعات قليلة، جدد اللاعب عقده لمدة “ثلاث سنوات” بعد الجلسة التي جمعت اللأعب مع الكابتن “سيد عبد الحفيظ” والإتفاق على جميع الأمور الخاصة بالتجديد.
هذا وقد شهدت جلسة خاصة وسرية بين الكابتن “سيد عبد الحفيظ” وبين اللاعب “مؤمن زكريا”، لمناقشة تجديد اللاعب للنادي والشروط الخاصه به، وحل جميع المشاكل التي تسببت فى تأخر اللأعب عن التجديد للنادي الأحمر.

هذا وقدم الكابتن “سيد عبد الحفيظ” عرض مالي مناسب لطموحات اللاعب، وحل جميع مستحقاته المتأخرة، والتي كانت تبلغ خمسة ملايين جنية والتي كانت تعد من الأسباب الرئيسية فى تأخر تجديد اللأعب.

كما أكد مصدر فى النادي “الأهلي”، أن العرض لاقي قبول اللاعب ورحب به، وقام بتجديد العقد ليقطع كل الإشاعات التي لازمت اللأعب فى الفترة الأخيرة، عن تأخر تجديد عقده.

كما ذكر المصدر أيضاً، أن استبعاد اللأعب من مباراة “بتروجيت” ليس له أى دخل بموضوع تجديد عقد اللأعب، وأن اللاعب ينفذ برنامج تأهيلياً مساء كل يوم، حتي يتم تجهيزه للمباريات المقبلة، وسوف ينضم للقائمة فور الإنتهاء من البرنامج التأهيلي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق