اخبار الرياضة

في ظل تشاور اللجنه الخماسيه لمنح الاهلي بطوله الدوري حال إلغاؤها….. الزمالك والمقاصه يسجلان أعتراضهما ويحذران اللجنه

كتب_ أحمد رضا أمين

أنتشرت في الآونه الأخيرة بعض من الأحاديث عن إلغاء بطوله الدوري المصري، في ظل إنتشار فيروس كورونا المستجد، وصعوبه أستكمال البطوله في هذة الفتره، ومع هذا القرار سوف يمنح درع الدوري للنادي الأهلي المتصدر، وهذا ما أعترض عليه نادي الزمالك ومصر المقاصه.

حيث صرح المستشار” مرتضي منصور” أنه من الظلم أن يتم أحتساب البطوله لصالح فريق الأهلي، وخصوصاً أن هناك فرصه لأن يتفوق اي فريق آخر علي النادي الاهلي ويتوج باللقب، كما أنه وصف رئيس اللجنه الخماسيه اللتي تدير أتحاد الكره بالمهرج.

كما تحدث “محمد عبد السلام” رئيس نادي مصر للمقاصه، أن تتويج النادي الاهلي بطلا للدوري ليس عدلا علي الإطلاق، كما أشار إلي أن نصف الموسم لم ينتهي حتي الأن، وأن الأمر لا علاقه له بالمصلحه، وأن جميع الفرق من الممكن أن يعدلوا من أوضاعهم داخل جدول ترتيب الدوري.

وأشار إلي أن استكمال الدوري سيكلف الأنديه الكثير، وأن الشركه الراعيه لا تعطي للأنديه مستحقاتها، وأضاف إلي أن القرار التي ستتخذه الدوله سيلتزم به جميع الأنديه في حال إلغاء البطوله، ولاكن ليس من العدل أن يتوج بها أي نادي.

كما طالب رؤساء الأنديه اللجنه الخماسيه بالجلوس مع ممثلين للأنديه من أجل التشاور في القرارات قبل صدور أي قرار سواء بالإلغاء او أستكمال البطوله.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق